Skip to content

شروط وأحكام (الشروط والأحكام) مسابقة ليبتون تي تونيكس (المسابقة)

تعد مشاركة المتسابقين في المسابقة قبولاً منهم بالشروط والأحكام التالية. ويشترط لصحة المشاركات أن تلتزم بهذه الشروط والأحكام. 

أولاً- أهلية الاشتراك في المسابقة

1- تقيم المسابقة شركة يونيليفر جلف م.م.ح، ص.ب: 17055، دبي، الإمارات العربية المتحدة (يونيليفر)، والمسابقة مفتوحة لجميع المقيمين (المتسابقين) في دولة الإمارات العربية المتحدة، المشار إليها (بالمنطقة).

2- لا يؤهل للمشاركة في المسابقة موظفو شركة مجموعة يونيليفر (يونيليفر إن. في ويونيليفر بي إل سي وجميع الشركات التي تمتلك يونيليفر إن في أو يونيليفر بي إل سي أو تسيطر فيها بشكل مباشر أو غير مباشر على نسبة لا تقل عن خمسين في المائة (50%) من حقوق التصويت القابلة للممارسة عموماً في اجتماعات المساهمين أو ممارسة رقابة على تعيين أغلبية أعضاء مجلس الإدارة أو أي جهة إدارة أخرى لها حق السيطرة) و/أو موظفو وكالة الإعلانات أو أفراد أسرهم أو مقاوليهم أو وكلائهم، أو كلاهما.

3- كي يؤهل المتسابق للاشتراك في المسابقة، يجب أن تتحقق فيه الشروط الآتية:

‌أ) أن يكون مواطناً أو مقيماً في المنطقة طوال مدة المسابقة.

‌ب) ألا يقل عمره عن 21 عاماً أو أي عمر يمنح له الأهلية القانونية وفقاً للقوانين النافذة في المنطقة، كي تطبق عليه هذه الشروط والأحكام.

‌ج) تقديم وثيقة إثبات الهوية والجنسية والإقامة بالشكل الذي تطلبه يونيليفر في حدود المعقول عند الطلب.

‌د) استخدام المعلومات الشخصية الفعلية عند تعبئة أية استمارات.

‌ه) تحتفظ يونيليفر بحقها في التحقق من أهلية المتسابقين للاشتراك في المسابقة.

ثانياً- الجوائز

1. ستكون جوائز هذه المسابقة عبارة عن خصم واحد بقيمة 40% على عبوة شاي ليبتون تونيك على الموقع www.lulu.com (الخصم) أو قسيمة صحية (القسيمة) بقيمة 100 درهم (الجائزة) لاستخدامها ضمن المنطقة.

2. للتوضيح، لن يحصل كل متسابق على جائزة. وسيحصل 200 فائز فقط على الخصم، و30 فائزاً على القسيمة في الإقليم.

3. سيتم إرسال تفاصيل استلام الجائزة للفائزين عبر البريد الإلكتروني. ولن تتحمل يونيليفر مسؤولية تأخر أو ضياع أو التوصيل الخاطئ للجائزة.

4. يحق لشركة يونيليفر تغيير أو استبدال الجائزة في أي وقت وحسب ما تراه مناسباً. ويحق لها تقديم جائزة بديلة دون إشعار مسبق.

5. الجائزة مدفوعة الضريبة، ولا يمكن تحويلها أو نقلها، ولن تُستبدل قيمتها نقداً، ولا يجوز التنازل عنها إلى أي شخص آخر مهما كان السبب. وتقبل الجائزة على مسؤولية المتسابق وحده، وتستبعد يونيليفر جميع الضمانات الخاصة بهما بالقدر الذي يجيزه القانون.

6. وإذا اشتُرط تقديم إيصالات للدخول في المسابقة، تحتفظ يونيليفر بحق حفظ أصل الإيصالات أو نسخها أو ترميز أية إيصالات يستخدمها المتسابق للمشاركة في المسابقة.

ثالثاً- أهداف الجائزة

1. يمكن للمتسابقين المشاركة في هذه المسابقة عبر التسجيل على موقع lipton.com واتباع التعليمات المذكورة للمنطقة أثناء المسابقة.

2. سيتم الإعلان عن الفائزين بالقسيمة الصحية فقط عبر البريد الإلكتروني وبموعد أقصاه 31 أكتوبر 2019.

3. ينبغي استلام الجوائز من قبل الفائزين بموعد أقصاه 30 نوفمبر 2019.

4. دخول المسابقة يعتبر بحد ذاته قبولاً للشروط والأحكام.

رابعاً- الاشتراك في المسابقة وإعلان الفائزين

1. تبدأ المسابقة يوم 1 سبتمبر 2019 (تاريخ بدء المسابقة) وتنتهي يوم 31 أكتوبر 2019 (تاريخ انتهاء المسابقة)، وتعرف فترة المسابقة باسم "فترة المسابقة".

2. تحتفظ يونيليفر بحقها في قبول أي فائز أو استبعاد أي متسابق بعد قبوله.

3. وليونيليفر أيضا الحق في استبعاد أي فائز، إذا كان لديها من الأسباب المعقولة ما يدفعها للاعتقاد بمخالفته هذه الشروط والأحكام.

4. وفي حالة عدم الامتثال لشروط وأحكام هذه المسابقة يحرم الفائز ، تلقائيًا، من الحصول على الجائزة .

5. وإذا استُبعد المتسابق من المسابقة أو تعذر التوصل إلى الفائز، ، يجوز ليونيليفر أن تتصرف في الجائزة كيفما تشاء، بحسب تقديرها المطلق.

6. إذا كان الفائز بالجائزة دون السن المحددة للاشتراك في المسابقة، يجوز منح الجائزة للوصي الشرعي على الفائز حسب تقدير يونيليفر.

7. سيتم الإعلان عن الفائزين على صفحة ليبتون على الفيسبوك بعد التحقق من كيس الشاي الرابح من قبل يونيليفر.

8. وتعد جميع قرارات يونيليفر المتعلقة بالمتسابق نهائية وملزمة.

خامساً- معايير الفوز بالجائزة

1. بقبوله هذه الشروط والأحكام، يوافق المتسابق على نشر اسمه في أية مجلة و/أو صحيفة أو صفحات تابعة ليونيليفر على وسائل التواصل الاجتماعي.

2. ينبغي توثيق قرار الفائز في وثيقة موقعة من شركة يونيليفر أو وكلائها وممثليها. ويجب على الفائز أن يثبت، على النحو الذي ترتضي به يونيليفر، أنه المستحق للجائزة وأن لديه الأهلية اللازمة للمشاركة في هذه المسابقة وأنه التزم بهذه الشروط والأحكام. ويجب على الفائز من أجل المطالبة بالجائزة تقديم هوية سارية صادرة عن جهة حكومية لإثبات الهوية.

3. يوافق الفائز على استكمال وتوقيع علي أية مستندات تطلبها يونيليفر وممثليها والتابعين لها أو أي شخص ينوب عنها من أجل منح الجائزة ومن ذلك دون حصر شهادة/تعهد موثق بشأن أهليته والتعهدات والإبراءات اللازمة بخصوص النشر و أية وثيقة أخرى تطلبها يونيليفر وفقاً لتقديرها المطلق. علماً بأن عدم تقديم الفائز للوثائق المستكملة خلال المدة المحددة في الطلبات ذات الصلة المرسلة من يونيليفر أو عدم تنفيذه أي التزام آخر محدد في طلبات أو قواعد يونيليفر الحالية قد يؤدي إلى إقصاء الفائز وتقديم الجائزة إلى المتسابق الثاني.

سادساً- جهات المسابقة

تدير هذه المسابقة يونيليفر جلف م.م.ح، فريق علامة ليبتون، ص.ب: 17055، تقاطع 13، المنطقة الحرة لجبل علي، الإمارات العربية المتحدة.

سابعاً- الملكية الفكرية

يقر المتسابق أن جميع حقوق الطباعة والنشر، والعلامات التجارية، والشعارات، وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في الأعمال، والرسومات، والنصوص، ومقاطع الفيديو والصوت، وأي محتوى أخرى في المسابقة ("المحتوى") مملوكة ليونيليفر ويوافق بموجبه على أنه لن يعيد إنتاجها، أو استخدامها كلياً أو جزئياً لأي سبب أيًا كان.

ثامناً- القوة القاهرة

يجوز لشركة يونيليفر أن تلغي أو تعدل أو تعلق المسابقة لأية أسباب خارجة عن إرادة يونيليفر المعقولة، بما في ذلك دون حصر أية إجراءات أو تشريعات أو أوامر أو طلبات صادرة عن جهة حكومية أو شبة حكومية أو تعطل المعدات أو تهديدات القيام بأعمال إرهابية أو الأعمال الإرهابية أو الغارات الجوية أو التعتيم أو أعمال العدو العام أو الزلازل أو الحروب (سواء معلنة أم لا) والحرائق والفيضانات والوباء والتفجيرات وحالات الطقس القاسية غير المعتادة والأعاصير والحظر والنزاعات أو الإضرابات العمالية (سواء كانت قانونية أو غير قانونية) أو نقص العمالة أو المواد أو توقف خدمات النقل مهما كان نوعها أو بطء العمل أو الاضطرابات المدنية أو التمرد أو أعمال الشغب أو أي سبب آخر مماثل أو غير مماثل يقع خارج إرادة يونيليفر المنفردة والمعقولة.

تاسعاً- حدود المسؤولية

1. لا تتحمل يونيليفر أو أي من شركاتها الأم أو الفرعية أو التابعة أو وكالات الإعلان والمسابقة أو المستشارون القانونيون والماليون وأي وجميع الشركات المرتبطة بهذه المسابقة أو أي مسؤول أو مدير أو مساهم أو وكيل أو مرخص له أو مرخص منه أو موظف تابع لشركة يونيليفر (المشار إليهم مجتمعين باسم "الأطراف المرتبطة") المسؤولية عن أية خسارة أو ضرر يتم تكبده مهما كان (بما في ذلك دون حصر الخسارة غير المباشرة أو التبعية) أو أية إصابة شخصية أو خسارة أو ضرر يلحق أو يتكبد (حتى وإن نتج عن الإهمال) في شأن قبول أو استخدام الجائزة، باستثناء أية مسؤولية لا يمكن استبعادها بموجب القانون. ولا تتحمل يونيليفر المسؤولية عن سرقة أو فقدان عطل في الجائزة أو عن سوء استخدام الجائزة.

2. يقبل كل متسابق بالشروط الواردة في هذه الشروط والأحكام ويوافق على الالتزام بقرارات يونيليفر ويتعهد بأنه يحق له المشاركة في هذه المسابقة. ويوافق المتسابق، باستثناء القدر الذي يتسبب فيه إهمال الأطراف المرتبطة أو الإخلال بهذه الشروط والأحكام في أية إصابة شخصية أو وفاة، على ألا تتحمل الأطراف المرتبطة المسؤولية عن أية مطالبات أو خسائر أو التزام أو أضرار من أي نوع (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة والمصروفات) المؤكدة ضد أي منهم والتي تنشئ أو تلحق أو تقع بشأن استخدام أو قبول أو إساءة لاستخدام أي مادة مشاركة أو أثناء الإعداد و/أو المشاركة في أي نشاط مرتبط بالمسابقة بما في ذلك دون حصر أية إصابة أو ضرر أو وفاة أو فقدان أو حادث يلحق بالنفس أو الممتلكات أو بسبب إخلال المتسابق المعني بأية اتفاقية أو ضمان مرتبط بهذه لمسابقة، بما في ذلك هذه الشروط والأحكام.

3. وتعد أية محاولة للإتلاف المتعمد لأي موقع إلكتروني أو تقويض الإدارة المشروعة لهذه المسابقة إخلالاً بالقوانين الجزائية والمدنية، وتحتفظ يونيليفر وكل من المرخصين والممثلين التابعين لها تجاه تلك المحاولة بحق طلب التعويضات أو التدابير الأخرى من ذلك الشخص (الأشخاص) المسؤول عن تلك المحاولة إلى أقصى قدر يجيزه القانون.

عاشراً- التعويض

1. يُعوض المتسابق ويبرئ ذمة يونيليفر وشركاتها التابعة وموظفيها ومسؤوليها ومديرها وممثليها (بما في ذلك تكاليف وأتعاب المحاماة) عن أية مطالبة أو طلب يقدمه الغير بسبب أو نتيجة المشاركة في المسابقة أو استخدامها أو الإخلال بهذه الشروط والأحكام أو التعدي على أية حقوق للملكية الفكرية أو أي حق ملكية آخر بواسطة المتسابق أو أي طرف ثالث يستخدم حساب المتسابق. ولن يُسقط التزام المتسابق بموجب هذا التعويض في مقابل أية مطالبة أخرى.

2. ويُعوض جميع المتسابقين ويبرئون ذمة يونيليفر من كامل المطالبة أو التكلفة أو الخسارة أو المصروفات الناشئة عن قبول الجائزة أو المشاركة في هذه المسابقة بما في ذلك دون حصر، الإصابة الشخصية والضرر اللاحق بالممتلكات وسواء كان مباشرًاً أو تبعيًاً أو متوقعًاً بسبب الإهمال أو التقصير أو خلاف ذلك.

حادي عشر- التعديلات

تحتفظ يونيليفر بحقها في تعليق أي ميزة في المسابقة، أو إلغائها أو إنهائها، بناء على تقديرها المطلق، ودون أي إخطار مسبق، ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المحتوى، وساعات الاتاحة، والمعدات المطلوبة للوصول أو الاستخدام، دون أي إخطار مسبق، وإعادة بدء المسابقة، وفقًا للشروط والأحكام التي تعتبرها يونيليفر معقولة، بناء على تقديرها المطلق.

ثاني عشر- الخصوصية

مراقب البيانات هو: يونيليفر الخليج المنطقة الحرة، المنطقة الحرة في جبل علي، الإمارات العربية المتحدة، ويمكن التواصل معه عبر data.protection@Unilever.com. وسياسة الخصوصية التي تطبقها يونيليفر متاحة أيضًا على https://www.unilevernotices.com/arabia/arabic/privacy-notice/notice.html. سوف تستخدم يونيليفر المعلومات الشخصية فيما يتعلق بهذه المسابقة، وفقا لما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام. يحق للمشتركين الوصول لبياناتهم الشخصية وسحبها وتصحيحها. ويجوز للمشتركين طلب أي من هذه الإجراءات من خلال المراسلة عبر البريد الإلكتروني: data.protection@unilever.com