فوائد شرب كوب من شاي ليبتون®...فوائد شرب كوب من شاي ليبتون®...ليبتون®، العلامة التجارية الرائدة في عالم الشاي، تؤمن برعاية المجتمعات التي نحصل منها على الشاي وحيث نقوم بتعبئته وزراعته وشراءه. اعرف المزيد//images.ctfassets.net/e8bhhtr91vp3/1l5psSNEzdZg0M6oaZVeEx/8021aca240950318c9df2c1784d7b8df/image__2_.png?w=800&q=80فوائد شرب كوب من شاي ليبتون®...فوائد شرب كوب من شاي ليبتون®...800800
فوائد شرب كوب من شاي ليبتون...

الاستدامة

فوائد شرب كوب من شاي ليبتون®...

فوائد شرب كوب من شاي ليبتون...

لا يقتصر الأمر على كون الشاي المشروب الأكثر شعبية في العالم، بل كون ليبتون هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الشاي. وهذا هو السبب في أن ليبتون يؤمن بالاهتمام بالعالم - فنحن نورد، ونغلف ونزرع ونشتري الشاي الخاص بمنتجاتنا. 

لأننا شركة كبيرة، فإن الاستدامة هي مسؤولية كبيرة على عاتقنا (تشتري شركتنا الأم "ليبتون تي اند إنفيوشن" 12% من الشاي الأسود في  العالم). ومع ذلك، نعتقد أن التنمية المستدامة هي فرصة عظيمة أيضاً - لأننا نستطيع المساعدة في صنع مستقبل أكثر  إشراقاً لكوكبنا. كوب واحد من الشاي في كل مرة. 

للمزارعين الكبار والصغار

بالطبع، فإن الاستدامة تعني الاعتناء بالأشخاص الآخرين أيضاً. يمكن العثور على مزارعي الشاي لدينا في كينيا، والأرجنتين، وتنزانيا وسريلانكا، ونمتلك بعضاً من هذه المزارع أيضاً. بالإضافة إلى أننا نشتري إنتاج أكثر من 1000 مزارع وأكثر من 600،000 مزارع من أصحاب الحيازات الصغيرة. ولأننا نعمل على مستوى عالمي، فقد تعاوننا أيضاً مع منظمة عالمية، وهي تحالف الغابات المطيرة، لضمان حصول جميع عمالنا على معاملة عادلة.

الوصول إلى مجتمعات أوسع

كونها مستقلة، تعمل منظمة "تحالف الغابات المطيرة" مع الأفراد والمجتمعات والشركات (مثل شركتنا) للحفاظ على التنوع البيولوجي وضمان أنماط الحياة المستدامة. كانت مزرعة ليبتون في "كيريشو" أول مزرعة للشاي في العالم تعتمدها منظمة "تحالف الغابات المطيرة" في عام 2007. ومنذ عام 2015، تم الحصول على 100% من الشاي من مزارع الشاي المُعتمدة من تحالف الغابات المطيرة. إنه مصدر فخر لنا. 

كما نرغب في تقليل استخدام المبيدات في الزراعة أو حتى الاستغناء عنها. من خلال العمل مع تحالف الغابات المطيرة، نشجع على استخدام البدائل البيولوجية وضمان التدريب المناسب، إذا تم استخدام أي مبيدات. وعلى الرغم من إمكانية العثور على كميات ضئيلة منها في بعض أنواع الشاي لدينا، إلا أننا نعمل باستمرار على الحد من ذلك.. دعم العملاء، أمثالك

على أن تكون مستداماً هو معرفة جميع الأماكن التي يمكننا إحداث فرق فيها. لذلك تتماشى جهودنا مع جهود السلطات الدولية، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية. إنه مجرد جزء آخر من المسؤولية. إذا كانت لديك أية أسئلة، يُرجى الاتصال بنا عبر صفحة "اتصل بنا" - وسيكون من دواعي سرورنا مشاركة المزيد من المعلومات معك. بالنهاية نحن نعيش ونتنفّس ونشرب الشاي أيضاً. مثلك تماماً. ونحن ممتنون لدعمك.