Skip to content
Purpose Hero

تعال نشرب شاي

دعنا نبدأ ببعض الاستفزازات - عندما تسأل شخصًا ما "كيف حالك" ، هل هي حقًا دعوة إلى محادثة حقيقية أو مجرد لفتة مهذبة سطحية؟ متى كانت آخر مرة اتصلت فيها بصديق لتتمني لها "عيد ميلاد سعيد" بدلاً من ذلك فقط نشرها على فيسبوك؟ كم مرة تضيف "تواصل مع زميل" إلى قائمة مهامك في العمل؟

مع أنّنا نعيش في عصر التواصل التكنولوجي الأبرز الذي شهده تاريخ الحضارات، إلّا أنّ معدلات الشعور بالوحدة تضاعفت منذ ثمانينات القرن العشرين. تتسلّل الوحدة إلى حياتنا اليومية بصورة متخفّية وغير متوقعة، وفي حال تجاهلناها، ستترك أثراً حقيقياً على صحتنا الذهنية.

تهدف الخطوات التي تتخذها علامة ليبتون التجارية إلى توعية الأفراد حول تعزيز العلاقات النوعية لمحاربة الوحدة المتخفّية.

لماذا قررت ليبتون خوض هذه المعركة؟

نحن نخوض هذه المعركة اليوم لأنّ جذور علامتنا التجارية ومصداقية منتجاتنا تضعنا في مرتبة فريدة ومتميّزة. تُعدّ ليبتون علامة تجارية اجتماعية، ولطالما اشتهرت بأنّها العلامة التي أنشأت علاقات متينة بين الأفراد. في الواقع، تساعد منتجاتنا الناس فعلاً ليعيشوا اللحظة، وهي التجربة الحقيقية التي تُعرّف معنى العلاقة النوعية! هي علاقة صادقة (سواء على شبكة الإنترنت أو وجهاً لوجه) تعيش اللحظة، وتشعر فعلاً بحسّ المشاركة مع الآخر.

نريد منك أن تكون شريكًا لنا لتشجيع الأشخاص لإنشاء علاقات نوعية  كل يوم. انضم لحركة تعزيز العلاقات النوعية لدينا.

تعال نشرب شاي

لماذا نخوض هذه المعركة؟

يعاني ١ من ٣ أفراد من الشعور الوحدة، إنّما لا يجدر بنا الانتظار حتى تفاقم المشكلة. لذا، تنطلق ليبتون في مهمة لإيجاد حل مناسب.

العوائق أمام العلاقات النوعية

إذا كانت العلاقات النوعية إحدى العلاقات المهمّة في حياتنا، فما الذي يمنعنا من تعزيزها؟ تشير الدراسات التي أجريناها حول هذا الموضوع إلى ظهور عائقين أساسيين أمام العلاقات النوعية.

تحدي تحقيق العلاقات النوعية في ٧ أيام

ماذا تشمل لائحة مهامك؟ هل هي مهمة، أو مشروع عمل، أو فاتورة عليك تسديدها؟ وهل يبرز اسم أحدهم في تلك اللائحة، لم تضف إليها أي اسم بعد؟

لذلك، تطلق ليبتون تحدي تحقيق العلاقات النوعية في ٧ أيام.

تعاون مع خبراء في المجال

لقد قمنا بالتعاون مع خبراء متخصصين يزوّدوننا بالتوجيهات اللازمة لتطبيق هدفنا بالطريقة الصحيحة.

شارك ليبتون

في حركة تحقيق
العلاقات النوعية

انقر هنا لمزيد من المعلومات،
أخر الاخبار، العروض وأكثر