Skip to content
شاي سيلاني 25 كيس
شاي أسود

شاي سيلان 25 كيس

شاي ليبتون السيلاني المدلف بلطف. لقد اخترنا بعناية أجود أنواع الشاي من سريلانكا، لؤلؤة المحيط الهندي ، (سيلان سابقا) لتجلب لك طعمًا مكثفًا ورائعًا. يتميز شاي ليبتون بلون العنبر الساطع والنابض بالحياة ليوفر رائحة جذابة تسعد حواسك.

للحصول على نكهة كاملة، ما عليك سوى إدخال كيس الشاي الأسود لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق في الماء الساخن، حتى يصبح الشاي مظللاً بعمق وكثيف من العنبر.

يمكنك تحضيره لفترة أطول (إذا كنت تعتقد أنك أقوى)، أو إضافة الحليب (إذا كان ذلك هو كوب الشاي الخاص بك). يتم تعبئة شاي ليبتون السيلاني مناسب لراحتك في 20 كيس شاي مغلف فردي ويحتوي على 60 ملغ من الكافيين لكل 8 أوقية سائ
25 كيس شاي
أكياس شاي سيلان، له مذاق مغامرة ومكثف وموقظ ومعطّر، ## مُحضّر من أوراق الشاي التي أنضجتها الشمس واقتطفت لنضارتها، غني، ذو النكهة المعطرة. ## أكياس الشاي ملفوفة في ورق النضارة كي يحافظ الشاي على نكهته وعلى رائحته المنعشة. ### شاي ليبتون محضّر بنسبة 100 % من أكياس شاي معتمدة. ## احصل على أفضل ما تريد من كوبك في دقيقتين، أضف أولا كيس الشاي ثمّ الماء ثانيا فتطلق أوراق الشاي نكهتها. ##معبّأ في عشرين كيسا بشكل مريح ويحتوي على 60 ملغ من الكافيين في كل قطعة من ثمان أوقيات . ## شاي أسود من سيلان.