Skip to content

يتميز الزنجبيل بخصائص متعددة إذ يضيف للأطعمة المطهية نكهة مميزة وطعماً عشبياً لذيذاً ذو طابع حار، وهو مثالي لوجبة ممتعة في أي وقت من اليوم. كان الزنجبيل يُستخدم تقليدياً في علاج العديد من المشاكل المعوية واضطرابات المعدة وساد الاعتقاد بأنه يسهم في علاج الغثيان وحل المشاكل الهضمية إضافة إلى الدوار الناتج عن الرحلات البعيدة. تعتبر منتجاتنا من الشاي العشبي بنكهة الزنجبيل من توليفات الشاي الطبيعية المنعشة والمستخرجة من جذور الزنجبيل. مذاق رائع يتركك منتعشاً طوال اليوم.

فوائد الشاي العشبي بنكهة الزنجبيل

  • الزنجبيل من النباتات العشبية التي كانت وما زالت تستخدم تقليدياً في الطب الشعبي لتعزيز دفاعات الجسم، وتحسين الجهاز الهضمي والإسهام في تحسين مستوى الطاقة في الجسم.
  • مشروب بدون سعرات حرارية عند استهلاكه بدون الحليب أو السكر
  • خالي من الكافيين مما يجعله مشروباً مثالياً فترة الليل. 


Men drinking tea on beach

أفكار حول وقت تناول الشاي

يسير عالمنا بوتيرة سريعة مما يجعلنا دائمي الانشغال. ساعات العمل أصبحت طويلة وأحياناً نعمل إلى أوقات متأخرة من الليل. لذا، نحن بحاجة إلى بعض الاسترخاء من وقت إلى آخر. على مدى قرون، كان الزنجبيل طباً تقليدياً يُستخدم منزلياً لتعزيز دفاعات الجسم. وتنوعت استخداماته بدءاً من علاج التهاب الحلق والسعال الصدري وصولاً إلى اضطراب المعدة والغثيان. هكذا نعتقد إذا بأن فنجاناً من الشاي العشبي بنكهة الزنجبيل  الحارة هو ما تحتاج إليه تماماً بعد عناء يوم طويل. كما يتناسب تناوله مع الفواكه المجففة لمساعدتك على استعادة طاقتك وحيويتك.

هل تبحث عن وجبات يمكن تناولها مع منتجاتنا من شاي الزنجبيل؟ حسناً، لو كنت من محبي الزنجبيل، فلماذا لا تجرب تلك النكهة المميزة مع كيس من الزنجبيل المحلى؟ النتيجة هي زنجبيل على زنجبيل. كما أن قطعة كعك بالزنجبيل المحلى أو قليل من بسكويت الزنجبيل المقرمش بالمكسرات قد يكونان رائعين مع فنجان من شاي الزنجبيل الحار. أما لو كنت تفضل الأطعمة المالحة، فنكهات الأطعمة الآسيوية هي بالطبع ما تبحث عنه، إذ أن عنصر الزنجبيل يدخل في الكثير من مكوناتها. جرّب مثلاً مع شاي الزنجبيل وجبة نودلز، أو طبق الباك تشوي، أو البازيلاء المحلاة، أو خلطة الجزر والكستناء المنقوعة بالماء فهي جميعها مثالية مع فنجان من منتجنا من شاي الزنجبيل;

 

أفضل طريقة للتمتع بالشاي

خذ وقتك. شغل تلفازك وتصفح وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لأن فوائد شاي الزنجبيل والنكهة المميزة تبرز مع تركه طويلاً في الماء الساخن. نحن ننصح بمدة نقع تتراوح بين 4-5 دقائق في الماء المغلي. أما لو كنت من محبي النكهات الغنية جداً فيمكنك تركه لمدة أطول. فكلما طال وجود الزنجبيل في الماء، ازدادت حدة النكهة والمتعة.