Skip to content

 

كوبٌ واحد من شاي البابونج يمنحك شعوراً بالراحة والاسترخاء يماثل ما تشعر به بعد حمام ساخن. إنه الشاي المثالي بعد يوم طويل في العمل أو للتمتع بعطلة نهاية الأسبوع. في عالمنا المعاصر، يُستخدم البابونج في الكثير من المنتجات كمستحضرات التجميل والعطور إضافة إلى المشروبات والمخبوزات، نظراً لشهرته على مدى مئات السنين بخصائصه المهدئة.! مع أننا نعطي البابونج صفة "شاي"، إلا أنه ليس ذلك على الإطلاق، فمصدره زهرة متألقة خالية تماماً من الكافيين تتمتع بنكهة عطرية حلوة المذاق. البابونج هو من نفس عائلة نباتات معروفة مثل دوار الشمس والأقحوان الأصفر. تمنحك منتجاتنا المعطرة بنكهة البابونج شعوراً الاسترخاء كما لو أنك تستمتع بدفء الشمس.

 

 

فوائد الشاي العشبي

  • طريقة لذيذة لمساعدتك على تلبية الحاجة اليومية الموصى بها من السوائل.1
  • مشروب مرطب بدون أي سعرات حرارية عندما يتم تناوله بدون إضافات مثل الحليب والسكر.
  • بما أن البابونج لا يحتوي على مادة الكافيين، فهو من المشروبات المرطبة التي يمكن تناولها في الليل. 


Woman drinking tea

أجمل الأوقات مع الشاي

بما أن البابونج خالٍ تماماً من مادة الكافيين وتوفره لنا الطبيعة بطعم غني ونكهات حلوة مهدئة، فنحن على يقين بأن منتجاتنا من الشاي العشبي الغني بنكهة البابونج هي بمثابة المشروب المثالي في ختام يوم ممتع. رشفات من ذلك المشروب المنعش تعيد لك الحيوية والنشاط بعد عناء يوم طويل وتصحب جسمك وعقلك في رحلة إلى عالم من الراحة والاسترخاء. ليلة هادئة بدون رنين الهواتف النقالة ولا إزعاج بل فقط فنجان من البابونج لنوم هانئ وأحلام سعيدة. هل حان وقت النوم؟...

ومع ذلك، نعتقد بأن ذلك الشراب المنعش محبوب في جميع الأوقات وليس في المساء فقط، فالبابونج يتمتع بنكهة معطرة وطعم حلو، ويمكن تناوله مع أطعمة متنوعة شهية مثل الحلويات، أو أطعمة أخرى مثل فيليه سمك السلمون اللذيذ مع خلطة العسل، أو مع سلطة طازجة تحتوي على القليل من الزبيب الحلو.

أفضل طريقة للتمتع بالشاي

يجب تركه فترة طويلة في الماء المغلي للحصول على جميع منافع النكهات الكامنة فيه. للحصول على أفضل نكهات الشاي العشبية، يجب تركه في الماء الساخن لمدة تتراوح بين 4-5 دقائق إلى أن يميل لون الماء إلى الذهبي الشفاف.