Skip to content

صباح جميل ورائع، يبدأ مع مزيجنا من الشاي الأسود الغني، الذي يساعدك على الانطلاق بحيوية وإضافة فضائل أشعة الشمس إلى يومك. يتمتع هذا الشاي بنكهة مميزة ومنعشة بفضل حرصنا على اختيار أوراق الشاي بعناية عندما تكون في قمة نضجها. ابدأ يومك بكوب من الشاي المثالي المشبّع بمذاق أشعة الشمس. 

فوائد الشاي الأسود

  • طريقة لذيذة لمساعدتك على تلبية الحاجة اليومية الموصى بها من السوائل.1
  • يحتوي الشاي الأسود على صبغة نباتية تسمى الفلافونويد، وهي موجودة في الأطعمة النباتية مثل الفواكه والخضروات والشوكولاتة! قد تساعد هذه المُركّبات في الحفاظ على صحة جهاز القلب والأوعية الدموية.2
  • يحتوي الشاي على الثيانين وهو مُركّب فريد من نوعه قادر على تحسين الانتباه واليقظة عندما يندمج مع الكافيين.
  • مع أكثر من 4000 ساعة من أشعة الشمس الكينية النقية التي يخبئها كل كيس شاي، يضمن الشاي الأسود لدينا استمتاعك بفنجان من الطاقة المنعشة والرائعة. 


أجمل الأوقات مع الشاي

هناك سبب وجيه يدفعنا لتناول الشاي الأسود فهو مشروب الصباح المعهود، إذ يساعدك على إيقاظ حواسك ويجعلك تشعر بالحيوية، خاصة بعد الاستيقاظ من النوم. كما يمكنك مزجه مع الحليب لتتمتع بنكهة أكثر قوة. مع 4000 ساعة من أشعة الشمس الكينية النقية التي يخبئها كل كيس شاي، نعتقد أنها الطريقة المثلى لبداية يومك مهما كانت خططك.

للحصول على تجربة شاي مثالية، يحتاج شاي الإفطار إلى طعام بجانبه. سواء اخترت الجبن والبيض أو بعض الخضراوات مثل الأفوكادو والمكسّرات كأول وجبة في اليوم، يمكنك تناول الشاي الأسود مع أي طعام في الفطور. كل ما تحتاج إليه هو كوب من الماء الساخن لبداية رائعة ليومك من أول رشفة. 

أفضل طريقة للتمتع بالشاي

للحصول على جميع فوائد الشاي الأسود، نوصي بوضع كيس الشاي لمدة 2-3 دقيقة في الماء المغلي حتى يتحول إلى لون العنبر الغني. لا تتردد في اختيار القوة المناسبة لك، ولمزيد من النكهة لا تتردد في ترك الكيس أطول وقت في الماء. هل جربت الشاي مع الحليب من قبل؟ إذا كنت قد تناولت الشاي فقط، نقترح أن تجرب الشاي الأسود بالحليب. ففوائد الشاي الأسود مع الحليب تشمل نكهات أكثر قوة مع طعم ومذاق أكثر سلاسة. 

 

1توصي الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية بتناول 2 إلى 2.5 لتر من السوائل يومياً للنساء والرجال.

2لاتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة جيد، ينصح باستهلاك يومي لا يقل عن 500 ملغ من الفلافونيدات، أي ما يعادل 3 أكواب من الشاي يومياً.