Skip to content

هل لديك أطفال؟ ستُسعدك معرفة أننا قدّمنا نوعين من شاي الأعشاب المثلّج الذي يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع به مع وجبات الطعام. هل تتساءل كيف يمكن ذلك؟
حسناً، لا تحتوي نكهات الشاي العشبية الجديدة على أي نكهات، أو ألوان اصطناعية، أو محليات مضافة، أو حتى كافيين! 

هذه الخلطات الجديدة والمنعشة مع البطيخ والفراولةو والمانجو، مليئة بالنكهة الطبيعية وهي بديل منعش للمياه العادية. الآن يمكنك لجميع أفراد عائلتك الاستمتاع بهذا الابتكار الرائع.

الفواكه المفضلة للعائلة

قام خبراء ليبتونâ بمزج مجموعة متنوعة من الأعشاب لتقديم بعض النكهات الشهية واللذيذة. تشمل هذه المجموعة ثمر الورد، أزهار الكركديه والبابونج، قشر البرتقال، جذر عرق السوس، وعشب الليمون حتى يتمكن الكبار والصغار على السواء من الاستمتاع بمزيج رائع من النكهات الحمضية، والحلوة، والحريفة والمنعشة. 
هناك سبب آخر للشعور بالرضا عن هذه الأنواع اللذيذة من الشاي، وهو أن 99.5٪ من مكوناتها هي عبارة عن ماء. ذلك يجعل شاي الأعشاب المثلّج من ليبتون عاملاً مرطباً للجسم مثل الماء الذي يساعد أجسامنا على أداء مهامه بشكل مثالي.  

لا تتميز بمذاقها الرائع فحسب، بل تحتوي على فوائد عظيمة أيضاً

على مدى قرون من الزمن، كانت الأعشاب المستخدمة في هذه التشكيلة من الشاي مرتبطة تقليدياً بمجموعة واسعة من الفوائد:

  • ثمر الورد. هناك اعتقاد سائد بأنه ثمر الورد مفيد لتعزيز نظام المناعة بسبب غناه بفيتامين سي. يمكن أن يساعد ذلك في الحيلولة دون الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا وعلاجها.
  •  زهور الكركديه. بالإضافة إلى غناها بمضادات الأكسدة، يُقال أن هذه العشبة رائعة للتخلص من السموم. تساعد خصائصه على تطهير الجسم وتخفيف ارتفاع ضغط الدم والكولسترول في الدم، إضافة إلى الحد من مشاكل الجهاز الهضمي والمناعي والالتهابات.
  • زهور البابونج. تتميز هذه العشبة بتعدد فوائدها فهي معروفة بمساعدتها على الهضم وعلى النوم وتساهم في تسكين الألم.
  • قشر البرتقال1. غني بمضادات الأكسدة وفيتامين سي.
  • جذر عرق السوس2وعشبة الليمون3. يساعدان على الحد من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمي.
  • جذور الهندباء البرية4: تساعد على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي ولها تأثير مهدئ.  
Jars of iced tea


طريقة تحضير الشاي العشبي

هل أنت مستعد لتجربة شراب منعش ولذيذ؟ فيما يلي طريقة سهلة لتحضير كوبين من الشاي العشبي المثلج.

  1.  أولاً، قم بتحضير أربعة أكواب من الماء المغلي.
  2. أضف كيسين من الشاي واتركهما لمدة أربع إلى خمس دقائق.
  3. ثم أضف أربعة أكواب من الثلج واستمتع!


النصيحة رقم 1: لا تعيد استخدام أكياس الشاي. كل كيس شاي مخصّص للاستخدام مرة واحدة. اتبع الإرشادات الموجودة على العبوة لتحصل على أفضل نكهة ولون.

النصيحة رقم 2: إذا كنت تريد ابتكار نكهتك الخاصة، جرّب مزج كمية قليلة باستخدام إحدى المجموعات التالية:

• شاي أعشاب مثلج بنكهة الفراولة والبطيخ.مع الفواكه المتنوعة. حضّر شاي أعشاب البطيخ والفراولة المثلّج ليكون قاعدة مشروبك. فهذا المشروب البارد والمنعش الغني بالكثير من الفواكه يُعد مثالياً خلال أشهر الصيف الحارة.

• إبريق من الشاي العشبي المثلّج بنكهة الفراولة والبطيخمع البرتقال والليمون الأخضر. مجرد التفكير في هذا الشاي يجعل اللعاب يسيل. يتم تحضيره بإضافة شاي البطيخ والفراولة العشبي وشرائح البرتقال والليمون الأخضر. كوب واحد من هذا المشروب المثلّج واللذيذ سيجعلك ترغب بالمزيد.

• إبريق من شاي الأعشاب بنكهة المانجو مع  توت العليق. إذا كنت تفضّل أن يكون الشاي المثلّج أكثر انتعاشاً، فمن المؤكد إنك ستحب هذا الشاي. يُحضّر هذا الشاي من شاي المانجو المثلّج، ويضيف التوت البري المذاق المثالي ليصبح مشروباً لذيذاً ورائعاً. 

1. https://www.wellbeing.com.au/body/nutrition/the-medicinal-uses-of-oranges.html
2. https://www.herbwisdom.com/herb-licorice-root.html
3. https://www.webmd.com/vitamins/ai/ingredientmono-719/lemongrass
4. https://www.herbal-supplement-resource.com/chicory-herb.html