Skip to content

حسناً، هناك الكثير من الأسباب التي تدعو لشرب الشاي الأسود العضوي. السبب الأول، وربما الأكثر وضوحاً، هو أنه لذيذ جداً. ثم هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك شربه بها. يمكنك الاستمتاع به بدون أية إضافات، أو مثلجاً، أو مع القليل من الحليب كما يفضّله البريطانيون.

إضافة إلى جميع المعلومات الصحية والموثّقة والمفيدة للقلب، فإن الشاي الأسود العضوي مثالي إذا كنت تبحث عن مشروب منشّط في الصباح أو فترة بعد الظهر. وأخيراً وليس آخراً، فهو طبيعي ومفيد للبيئة.

إذاُ لندخل في التفاصيل لإلقاء الضوء على بعض فوائد الشاي الأسود التي يمكن أن تساعدك في المحافظة على جسمك.

صحيّ
 مثل الشاي الأسود العادي،يُعتبر الشاي الأسود العضوي مشروباً رائعاً لأسلوب حياة متوازن. يمكن أن يساعد كوب من الشاي الساخن (أو المثلّج) أيضاً في تخفيف التوتر. ولا يغيب عنك أيضاً أن الشاي هو مرطّب طبيعي للجسم تماماً كالماء عند تحضيره طازجاً.

لماذا الشاي العضوي؟
إنه طبيعي 100٪.
 تُعد أصناف الشاي العضوي من ليبتون® منتجات معتمَدة من هيئة الزراعة العضوية وهي غير معدلة وراثياً، مما يعني أن المزيد من العمليات الطبيعية تدخل في إنتاج الشاي للمساعدة على حماية الموارد الطبيعية والتنوع البيولوجي.

إنه صديق رائع للبيئة. يتم إنتاج جميع أنواع الشاي الأسود العضوي بشكل مستدام من الجبال في كينيا ويتم قطف الأوراق عندما تكون في أوج نضارتها، مما يضمن الحصول على ألذ وأغنى مذاق في كوب الشاي. 

تعزيز الطاقة
من المعروف على نطاق واسع أن الشاي الأسود هو منتج طبيعي لتعزيز الطاقة. وذلك يعني أنه مشروب طاقة طبيعي مثالي ومنخفض السعرات الحرارية يمكنك إدخاله في روتين الصحة واللياقة البدنية الخاص بك. كذلك، فإن الشاي الأسود العضوي هو بديل رائع للقهوة لمحبي الشاي الذين يبحثون عن الإحساس بالنشاط. ارتشف كوباً في الصباح لتبدأ به يومك أو حضّر كوباً بعد الظهر للإحساس الفوري بالانتعاش. هيّا لننطلق!